BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

الاثنين، 30 أغسطس 2010

آدم و حواء

الحب أفعال لا نبضات 

قال لي بعد عناء يوم من العمل المتواصل :
ّـ يا إلهي لقد اشتقت الى زوجتي الان
فابتسمت قائلا : لم يبقى الا ساعة واحدة وتعود اليها ,اسال الله ان يديم الحب بينكما .
ثم ابتدرته قائلا : أراك منذ بداية زواجك و الذي مر عليه 5 سنوات كاملة , ولا تزال مشاعر الحب لديك متوهجة لم تتغير او تهدأ فهلا أخبرتني عن سبب ذلك الحب المشتعل؟ 
ابتسم صديقي في ود ثم رنا بعينه بعيدا كأنه يتعدى حدود الزمان ثم قال : ان قصتي اخي العزيز قد لا تختلف عن الكثير من قصص الحب , ولكن لها عندي مذاق مختلف , فلقد تزوجت زواجا تقليديا, امي اختارت لي العروس فنظرت اليها النظرة الشرعية ثم استخرت الله , ورزقت الطمانينة فأكملت المسير , و لم تمر أسابيع قليلة الا و كان يجمعنا سقف واحد , عندها بدات لدي المشكلة ...
ثم صمت برهة و كأنه يريد ان يطمئن أن حواسي كلها تتابع ألفاظه ثم قال : بصراحة لم أشعر مع زوجتي أبدا بذلك الحب الذي كنت أسمع عنه و أتمنى أن أعيشه , و لم أجد الرومانسية التي كنت  أرجوها من تسارع في دقات القلب , و التلعثم في الحديث واحمرار الوجه ... , وحدثتني نفسي أني ربما أكون قد تعجلت في أمر زواجي , أو أني ربما أكون قد أخطأت في الاختيار , ولكن شيء بداخلي كان يأمرني بالاستمرار لعله نداء العقل الذي كان يؤكد لي أنه ما ندم من استخار و ما خاب من استشار , وما دمت قد أخذت بالاسباب فعلى الله أكمل ما بدأت .


تتبع


1 التعليقات:

شمس النهار يقول...

هتااابع ومش هقول راي الا لما تخلص


تحياتي